alexbank

alexbank
اجتماعية

الخميس، 11 سبتمبر، 2014

بنك الإسكندرية يفتتح فرعاً فى مقر القنصلية الإيطالية بمحطة الرمل

بنك الإسكندرية يفتتح فرعاً فى مقر القنصلية الإيطالية بمحطة الرمل

الخميس 11 سبتمبر 2014 01:36 م

جانب من اللقاء


أماني زاهر

افتتح بنك الإسكندرية أحدث فروعه بمنطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، بمقر القنصلية الإيطالية السابق، والذي يعد من أقدم المبان التاريخية فى المحافظة. ذلك في إطار خطة بنك الإسكندرية ـ انتيسا سان باولو للتوسع فى السوق المصرى.

و حضر الافتتاح السكرتير العام لمحافظ الإسكندرية اللواء حسين رمزى نيابة عن المحافظ اللواء طارق المهدى, يرافقه السفير الإيطالى بمصر السيد موريتزو مسارى ونائب رئيس مجلس إدارة انتيسا سان باولو السيد مارشيلو سالا وقيادات بنك الإسكندرية، ومجموعة كبيرة من رجال المال والأعمال وخبراء الاقتصاد ومستثمرين و اكاديميين.

وأعرب روبرتو فرتشيلى الرئيس التنفيذى لبنك الإسكندرية عن سعادته بافتتاح الفرع, لافتاً أن هذا المبنى ليس مجرد مقر للقنصلية الإيطالية بالمفهوم التقليدى الذى يقتصر على تقديم الخدمات ولكنه كان مركزاً ملهماً لنشر الثقافة والفنون منذ انشائه عام 1880, وسيستمر بنك الإسكندرية فى أداء هذا الدورالثقافى والتنويرى، حيث ستقام عروض ثقافية فى نفس المكان .

ويعكس افتتاح فرع بنك الإسكندرية فى هذا المبنى عمق العلاقات المتميزة بين مصر وإيطاليا والمستمرة منذ مئات السنين، حيث لم يكن ممكناً تحويل المبنى التاريخى إلى مقر للبنك مع الحفاظ على طابعه المعمارى الأثرى لولا التعاون الوثيق والتنسيق التام بين الحكومة الإيطالية والمصرية وخاصة محافظة الإسكندرية".

وأضاف روبرتو قائلاً: "الفرع الجديد له أهمية خاصة بين كافة فروع البنك حيث أنه أول فرع يقديم خدمات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخدمات ماجنيفكا المتميزةلكبار العملاء، ليؤكد البنك التزامه بدعم هذه المشروعات التى تعد القاطرة الحقيقية للتنمية فى المرحلة المقبلة ".

122


*************************************************






























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق