alexbank

alexbank
اجتماعية

الأحد، 18 أغسطس، 2013

بنك الإسكندرية: أرصدة العملاء آمنة.. وجميع فروعنا لم تتعرض لأي أضرار


بوابة الشروق 

أكد بنك الإسكندرية المملوك للمجموعة الإيطالية إنتيسا سان بولو، أن جميع أرصدة عملائه بجميع فروع البنك المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية، آمنة، وذلك وفقًا لقواعد ومخططات التأمين التى يتبعها البنك في حالات الطوارئ.
وأضاف البنك، في بيان حصلت "الشروق" على نسخة منه، اليوم الأحد، أن جميع منشآته وأصوله وفروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية لم تتعرض لأي أضرار، كما لم تتأثر تعاملات البنك، مشيرًا إلى أن جميع أرصدة العملاء المودعين في أمان تام.
يُذكر أن البنك قام بتحويل العمل بشكل مؤقت من
فروع العريش،
 السويس،
القنطرة، نبروة، برج العرب، الطيران، المنيا،
البدارى، القوصية، ديروط، ملوى، أبوقرقاص،
 سمالوط، بنى مزار والدخيلة
إلى فروع بديلة، حيث يمكن لعملاء هذه الفروع التوجه إلى أقرب فرع لهم للحصول على أى خدمة مصرفية، وذلك في إطار خطة استمرارية العمل بالبنك لضمان سلامة العملاء وتسهيل أعمالهم دون تأخير.
http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=18082013&id=fb4dbffd-f224-495b-8e86-2dd13b2089f5

*************************************
كتب أحمد يعقوب
Add to Google
أعلن بنك الإسكندرية، إنتيسا سان بولو، أن جميع أرصدة عملائه بجميع فروع البنك المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية آمنة، وذلك وفقًا لقواعد ومخططات التأمين التى يتبعها البنك فى حالات الطوارئ.

وأكد البنك، فى بيان له، أن جميع منشآته وأصوله وفروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية لم تتعرض لأى أضرار، ولم تتأثر تعاملات البنك وجميع أرصدة العملاء المودعين فى آمان تام.

وقال باسل رحمى، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإسكندرية انتيسا سان بولو، "يطبق بنك الإسكندرية خطة استمرارية العمل التى تم إعدادها مسبقاً تحسباً للأحداث الطارئة لتأمين جميع العاملين والمنشآت التابعة للبنك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة، والتى تتضمن إغلاقا مؤقتا لبعض الفروع فى مناطق الأحداث، وتقديم الخدمات من مواقع بديلة، لضمان تسيير العمل وتلبية احتياجات العملاء".

وأضاف رحمى، "يحرص البنك على اتباع كافة التعليمات الصادرة من البنك المركزى المصرى، فيما يخص العمل من الساعة الـ9 صباحا حتى الساعة الـ12 ظهرا، نظرا للأحداث التى تمر بها البلاد، واتباع أعلى معايير الأمان، فيما يخص تأمين حسابات العملاء وأرصدتهم واتباع تعليمات البنك المركزى".

وقام البنك بتحويل العمل بشكل مؤقت من فروع العريش، السويس، القنطرة، نبروة، برج العرب، الطيران، المنيا، البدارى، القوصية، ديروط، ملوى، أبوقرقاص، سمالوط، بنى مزار والدخيلة إلى فروع بديلة، حيث يمكن لعملاء هذه الفروع التوجة إلى أقرب فرع لهم للحصول على أى خدمة مصرفية، وذلك فى إطار خطة إستمرارية العمل بالبنك لضمان سلامة العملاء وتسهيل أعمالهم دون تأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق