alexbank

alexbank
اجتماعية

الخميس، 25 أكتوبر، 2012

بنك الإسكندرية يطلق حملة كاش باك على بطاقات الخصم

بنك الإسكندرية يطلق حملة كاش باك على بطاقات الخصم

الاتنين 22 اكتوبر 2012   3:03:54 م
















أعلن باسل رحمي ، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية عن إطلاق حملة الكاش باك التي تمنح عدداً من المزايا الحصريه لعملائه حاملي بطاقات الخصم المباشر. تتضمن هذه الخدمة عدداً من المزايا المتنوعة التي تتيح لعملاء البنك استرداد حتى 10% من قيمة مشترياتهم من خلال هذه الخدمة المتميزة عند الشراء باستخدام بطاقات الخصم المباشر. 

بالإضافة لعدداً من المزايا المميزة حيث تمنح أعلى معدل للاسترداد في السوق، و سيتمكن العملاء من استرداد قيمه تصل إلى 10٪ من قيمة مشترياتهم عند استخدامهم أي من بطاقات بنك الإسكندرية للخصم المباشر الخاصة بهم في أكثر من 30,000 نقطة بيع داخل مصر و ملايين نقاط البيع حول العالم. سيظل هذا العرض سارياً من منتصف أكتوبر و حتى نهاية شهر ديسمبر 2012.

و بالتزامن مع هذا الحدث، أطلق بنك الإسكندرية برنامج حماية المشتريات الذي يتم تقديمه لأول مرة في مصر لحاملي بطاقات بنك الإسكندرية للخصم المباشر. تعد هذه الخدمة الجديدة أحدث إضافة لسلسلة خدمات ومنتجات بنك الإسكندرية التي تلبي احتياجات عملائه المتنوعة في مصر وفي جميع أنحاء العالم. ستوفر هذه الميزة راحة البال لحاملي بطاقات الخصم المباشر أثناء إجراء مشترياتهم، سواء محليا أو دوليا كما ستتم حماية مشترياتهم من السرقة أو التلف لمدة 90 يوما من تاريخ الشراء.

و قد صرح رحمي قائلا: " مع إطلاق هذه الخدمات أصبح عميل بنك الإسكندرية يتمتع بأكبر عدد من المزايا في السوق المصرفي حيث يستحوذ بنك الإسكندرية على قاعدة من أكبر قاعدات عملاء بطاقات الخصم المباشر في السوق المصري و التي تقترب من 500 ألف عميل. 

تمثل هذه الشريحة قوة شرائية ضخمة جعلتنا نسعى لمنحهم هذه المميزات الحصرية التي ستمنحهم أقصى استفادة من حساباتهم مما سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري ككل. و من هذا المنطلق حرصنا على أن نكون أول بنك في مصر يمكن عملائه حاملي بطاقات الخصم المباشر من التمتع ببرنامج حماية المشتريات بالإضافة إلى الحصول على أكبر نسبة استرداد تصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم."



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق