alexbank

alexbank
اجتماعية

الأربعاء، 17 أكتوبر، 2012

مرحبا بك في عالم ماجنيفيكا ، الشكل الجديد لمعاملاتك البنكية .


مرحبا بك في عالم ماجنيفيكا ، الشكل الجديد لمعاملاتك البنكية .



ماجنيفيكا هي الخدمة الجديدة لكبار العملاء التي توفر لك خدمات مصرفية رفيعة المستوي صممت من اجل عملائنا المميزين. اكتشف عالم من الخصائص الفريدة والمزايا والمنتجات والخدمات المتنوعة التي تفوق كل ما تتمناه.

مزايا ماجنيفيكا

كعميل ماجنيفيكا ...سوف تستمتع بمجموعة فريدة من المزايا العالمية التي صممت خصيصا من اجلك مثل :
مسئول بنكي خاص بك
مع ماجنيفيكا , سوف يكون لديك مسئول بنكي خاص بك يعتني بحساباتك البنكية ويعاونك في إدارة شئونك المالية ويصبح نقطة اتصالك الأساسية مع البنك , مدعوم بفريق من المتخصصين في المنتجات لمعاونتك في الانتقاء فيما بين مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بإدارة الأموال.
ركن ماجنيفيكا المخصص لكبار العملاء
إن ركن ماجنيفيكا الخاص هو المكان الأمثل لإجراء كافة معاملاتك المصرفية. استرخي على المقاعد الجلدية الفخمة وتناول فنجان من القهوة واستمتع بوسائل الراحة المتعددة.

اضغط هنا للتعرف علي اركان ماجنيفيكا الخاصة
مركز الاتصالات المخصص لعملاء ماجنيفيكا
استمتع بالأولوية في الحصول علي خدمات مركز الاتصالات على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع. كل ما عليك هو الاتصال برقم 19044 من داخل مصر أو برقم ( 002- 19044) من خارج مصر وستجدنا دائما استعداد للإجابة عن استفساراتك ومساعدتك أينما كنت ووقتما شئت.

الأولوية في تنفيذ معاملاتك البنكية
نتفهم أن الوقت ثمين , لذلك حرصنا على عدم إضاعة وقتك من اجل تنفيذ معاملاتك البنكية . ستجد مع هذه الخدمة شباك صراف تم تخصيصه فقط لعملاء ماجنيفيكا ، مما يقلل من الوقت اللازم للمعاملات على الشباك.
منتجات وخدمات من أجلك
لأننا نعلم انك تتطلع دائما إلى الحصول على أفضل الأسعار عند اختيار كيفية استثمار أموالك. لذلك فقد طورنا مجموعة كاملة من المنتجات تم تصميمها خصيصا لتحقيق أعلى عائد علي أموالك .

اليكس بلس هو المنتج الاول الخاص بماجنيفيكا و الذي صمم خصيصا من اجل عملائها المتميزين.
اضغط هنا للتعرف علي المزيد عن اليكس بلس


خدمة ماجنيفيكا المصرفية الإلكترونية
لأنك عميل ماجنيفيكا ، استمتع بمجموعة من الامتيازات الالكترونية المجانية على مستوى العالم طوال ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع و التي تضمن لك البقاء على اتصال دائم أينما كنت. الآن يمكنك الدخول والتعامل على حساباتك ببنك الإسكندرية من خلال التسجيل لمرة واحدة، والتعرف على رصيد جميع حساباتك من خلال صفحة واحدة، كما يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات وسداد البطاقات والفواتير بنقرة واحدة.

معايير الاحقية الخاصة بماجنيفيكا

حتي تكون عميل ماجنيفيكا , يجب ان يكون الحد الادني لرصيدك معادل او اكثر من 350,000 جنيه مصري.

للمزيد من المعلومات و الاستفسارات, برجاء الاتصال ب 19044



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق