alexbank

alexbank
اجتماعية

الأربعاء، 13 يونيو، 2012

بطاقة الخصم المباشر ...INSPIRE


بطاقة الخصم المباشر ...INSPIRE




بطاقة الخصم المباشر ...INSPIRE




?WHAT INSPIRES YOU TODAY 

هناك أشخاص يبحثون دائماً عن الإلهام ويجدوه أينما ذهبوا. من أجل هؤلاء قام بنك الإسكندرية بتصميم بطاقة INSPIRE بطاقة الخصم المباشر التي سترافقك أينما تذهب بك أحلامك. بطاقة INSPIRE معك في أي وقت وفى أي مكان وتأتيك بالخدمة المتميزة لمجموعة انتيسا سان باولو، احدي أكبر المجموعات المصرفية العالمية .
أستخدم بطاقة INSPIRE في جميع مشترياتك حول العالم و استمتع بسحوبات نقدية آمنة بدون اى مصاريف أو عمولات اضافية من خلال أياً من ماكينات الصراف الآلي التابعة لأياً من الإثنى عشر بنك في مجموعة انتيسا سان باولو. 

INSPIRE ... أنها ليست مجرد بطاقة خصم مباشر

بطاقة INSPIRE  للخصم المباشر تعطيك عالم من المزايا الفريدة :

الحرية وراحة البال فى السحب النقدي بدون أي مصاريف أو عمولات من خلال أكثر من 9000 ماكينات صراف آلى فى 12 دولة حول العالم: 
سلوفاكيا          سلوفينيا          أوكرانيا
رومانيا             روسيا             صربيا
مصر               المجر              إيطاليا
ألبانيا              البوسنة           كرواتيا  
  ** جميع ماكينات الصراف الآلي يجب أن تحمل هذه العلامة:   
إمكانية السحب من حسابك الجاري أو التوفير أينما كنت فى أى دولة فى العالم وإمكانية الشراء مباشرةً من أى نقطة بيع تقبل بطاقات الدفع 

سهولة التعامل محلياً من خلال 200 فرع وأكثر من 260 ماكينة صراف آلى فى مصر والتى تعمل على مدار 24 ساعة/ 7 أيام فى الأسبوع بالإضافة إلى إمكانية إصدار دفتر شيكات وعائد متميز على حسابك.

خدمة عملاء متميزة ومتوفرة 24 ساعة 7/ أيام فى الأسبوع أثناء سفرك داخل و خارج مصر من خلال مركز اتصالات بنك الإسكندرية(+202 19033) والذي يقدم لك الخدمة أينما ذهبت. وأيضاً يسهل لك عملية تشغيل البطاقة فور استلامها، الاستعلام عن رصيدك والإبلاغ فى حالة فقدان أو سرقة البطاقة وإيقافها فوراً.

استمتع بخدمة الرسائل القصيرة من بنك الإسكندرية على هاتفك المحمول مع كل عملية شراء أو سحب نقدي تقوم بها  وذلك لتظل متطلعاً دائماً على كافة تعاملاتك.

متع بمزايا الخدمة البنكية عبر الإنترنت» أليكس لينك «أينما كنت والتي توفر لك إمكانية الإطلاع على رصيدك، التحويل من حسابك إلى حسابات أخرى وأيضاً طلب العديد من الخدمات الإلكترونية.

إمكانية دفع جميع فواتيرك الخاصة بالتليفون المحمول والتليفون الأرضي واشتراكات الإنترنت بالإضافة إلى خدمات عديدة أخرى من خلال ماكينة الصراف الآلي عن طريق خدمة "فوري."

احصل على راحة البال مع خدمات ال GCAS   فإذا كنت تود الإبلاغ عن سرقة/ضياع بطاقتك، استخراج بطاقة بديلة، الحصول على نقود فى حالة الطوارئ، أو حتى تريد معرفة معلومات خاصة بالبطاقة أو موقع اقرب ماكينة صرف ألي، بطاقة   INSPIRE  سوف تعينك على كل ذلك وأكثر.

اشعر بالأمان مع الخدمات الطبية و القانونية لك و لأسرتك أينما كنتم خارج مصر لمدة لا تزيد عن 90 يوم .

 تقدم و احصل علي بطاقتك اليوم  !! 
********************************************
اضغط هنا ، أكمل الاستمارة و سوف يتصل بك احد مندوبينا

********************************************
للمزيد من المعلومات ، الرجاء الاتصال بنا علي 19033(202+) 

.GO BEYOND YOUR BORDERS.GO INSPIRE

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق