alexbank

alexbank
اجتماعية

الأربعاء، 14 مارس، 2012

بنك الإسكندرية يطلق فيزا Inspire العالمية للخصم المباشر فى مصر

بنك الإسكندرية يطلق فيزا Inspire العالمية للخصم المباشر فى مصر

الأربعاء، 14 مارس 2012 - 13:08
جانب من اللقاء 
 
 جانب من اللقاء
كتب أحمد يعقوب
Add to Google
أعلن بنك الإسكندرية اليوم، عن إطلاق بطاقة فيزا Inspire العالمية للخصم المباشر (فيزا Inspire) فى مصر، وستطلق مجموعة إنتيزا- سان باولو بطاقة فيزا Inspire للخصم المباشر فى 11 سوقا عالمياً إلى جانب مصر أواخر النصف الأول من هذا العام، بما يتيح لعملاء بنك الإسكندرية وعملاء المجموعة استخدام بطاقة فيزا Inspire للخصم المباشر للقيام بمشترياتهم المعتادة والسحب النقدى من ماكينات الصراف الآلى، إلى جانب ميزة إضافية تتمثل فى إمكانية قيام حاملى بطاقة فيزا Inspire بالسحب النقدى من كل ماكينات الصراف الآلى لمجموعة إنتيزا سان باولو فى 12 دولة دون خصم أى رسوم بنكية، وهذه الدول هى مصر، إيطاليا، روسيا، سلوفانيا، سلوفاكيا، ألبانيا، رومانيا، المجر، صربيا، البوسنة، كرواتيا وأوكرانيا.


ويطرح بنك الإسكندرية بطاقة فيزا Inspire للخصم المباشر لعملاء البطاقات الحاليين، وكذلك لعملائه من المسافرين المنتظمين الذين يرغبون فى الدخول على حساباتهم المصرفية وهم بالخارج، وأيضا لكل الراغبين فى الاستفادة من مزايا بطاقات فيزا الذهبية (فيزا جولد) وهى مزايا متاحة أيضا لحاملى بطاقات فيزا Inspire للخصم المباشر من بنك الإسكندرية. إن أهم ما يميز بطاقة فيزا Inspire أنها تمنح العميل راحة البال، السهولة، الأمان، والقبول العالمى الواسع، بالإضافة لكل مزايا بطاقات فيزا الذهبية للخصم والتى تتضمن المساعدة الطبية والقانونية، دعم عالمى على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، إصدار بطاقة بديلة فى حالة الطوارئ، وكذلك الاستفادة من عروض الخصومات على السلع والخدمات عالميا ومحليا. وتتميز بطاقات فيزا Inspire مثلها مثل بطاقات فيزا الأخرى للخصم بإمكانية استخدامها فى السحب النقدى من 1.9 مليون ماكينة صراف آلى حول العالم.

وقال باسل رحمى- رئيس قطاع منتجات التجزئة المصرفية ببنك الإسكندرية، "نحن متحمسون للغاية فى بنك الإسكندرية لإطلاق بطاقة فيزا Inspire العالمية للخصم، والتى تعد الأولى من نوعها فى مصر. يأتى إطلاق بطاقة فيزا Inspire فى إطار إستراتيجية التطوير التى يطبقها البنك، باعتباره أحد البنوك الرئيسية بمجموعة إنتيزا- سان باولو المصرفية العالمية، حيث تمنح بطاقة فيزا الجديدة لعملاء بنك الإسكندرية وعملاء مجموعة إنتيزا- سان باولو فى 12 دولة، إمكانية استخدام البطاقة فى السحب النقدى من ماكينات الصراف الآلى دون فروق فى أسعار صرف العملات أو رسوم على السحب النقدى أثناء سفرهم للخارج فى أى من الاثنتى عشرة دولة المشاركة فى إطلاق هذه البطاقة. إن التعاون مع شركات المدفوعات الإلكترونية الكبرى فى العالم مثل فيزا، يمنح عملائنا باقة من المنتجات الجديدة والخدمات الحصرية المتطورة".

من جانبه، قال طارق الحسينى- مدير عام فيزا لشمال وغرب أفريقيا معلقاً على التعاون مع بنك الإسكندرية فى إطلاق بطاقة فيزا Inspire " نحن سعداء بتعاوننا المثمر مع بنك الإسكندرية فى إطلاق بطاقة فيزا Inspire العالمية للخصم. إن المصريين الذين يسافرون للخارج بانتظام أصبحوا أكثر مهارة وفهما فى تعاملهم ببطاقات الدفع، وهم يطلبون المزيد من المرونة والحرية فى إدارة شئونهم المالية، وبالطبع المزيد من الأمان لمدفوعاتهم عند السفر لقضاء إجازة أو فى رحلة عمل. لذا، فإن فيزا تبحث بصورة دائمة عن سبل جديدة للشراكة مع المؤسسات المالية لابتكار أدوات ومنتجات دفع متطورة تلبى احتياجات المستهلكين المتغيرة فى جميع دول العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق