alexbank

alexbank
اجتماعية

الأحد، 19 فبراير، 2012

بنك HSBC يحصد جوائز "غلوبال فاينانس" - للمدفوعات والتحصيل

بنك HSBC يحصد جوائز "غلوبال فاينانس" - للمدفوعات والتحصيل

 
 
لاستمراره في توفير الحلول المبتكرة لعملائه 19/02/2012
تم اختيار بنك HSBC الشرق الأوسط لخدمات المدفوعات وإدارة النقد للفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد عموماً, وجائزة أفضل بنك للمدفوعات والتحصيل من قبل مجلة "غلوبال فاينانس", وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يفوز فيها بنك HSBC بجوائز مجلة "غلوبال فاينانس" منذ عام 2007.
ويأتي فوز HSBC بهذه الجوائز تقديراً لجهوده المتواصلة في تعزيز مكانته في مختلف أنحاء المنطقة, من خلال توفير الحلول المبتكرة لعملائه. ومن ضمن المبادرات الأخيرة التي قام HSBC بإطلاقها إلى العملاء كانت إدخال HSBCnet للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك, التي توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى خدمات إلكترونية مثل الإشعارات وتفويض المدفوعات والاستعلام عن الرصيد من خلال هواتفهم الذكية المتحركة. وفي ديسمبر 2011, قام HSBC أيضاً بإطلاق خدمة "ClientSphere", وهي عبارة عن خدمة متطورة ومبتكرة للغاية على الانترنت تم إنشائها بهدف تسريع وتبسيط تنفيذ حلول إدارة النقد المعقدة. كما أنها تمكن العملاء من إدارة ومراقبة أنشطتهم ومعاملاتهم المالية, فضلاً عن اقتراح تغيير خطط الدفع ورفع الشكاوى وتحديد الجداول الزمنية المحددة وتبادل الوثائق.
وإسنادا لترشيح بنك HSBC للفوز بالجوائز, قال ماركوس يوهانسن, مدير الشؤون المالية والإدارية في شركة وكالة الخليج, الكويت : " أود فقط تسليط الضوء على الخدمات الممتازة التي قدمها لنا مدير علاقتنا المصرفية في بنك HSBC الكويت وفريقه ..... فلطالما قدموا لنا الدعم والمساعدة في حل المشاكل والقضايا التي واجهناها في الوقت المناسب وبطريقة مهنية."
وفي معرض تعليقها على فوز HSBC بالجوائز, قالت ناتاشا باتيل, الرئيس الإقليمي لخدمات المدفوعات وإدارة النقد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا " فوزنا بهذه الجوائز يعتبر دليلاً على قدراتنا وإمكاناتنا وخبراتنا في مجال أعمال المدفوعات وإدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط, وهي انعكاس حقيقي للعمل الجاد والجهود الكبيرة والتفاني الذي يبديه فريقنا في خدمة العملاء. وهدفنا هو مواصلة العمل بشكل وثيق مع عملائنا, وفهم احتياجاتهم وتقديم الحلول المبتكرة التي من شأنها مساعدتهم في إحداث الفرق وفقاً لاحتياجاتهم من إدارة النقد. ونحن نأمل أن يعمل هذا الالتزام, المدعوم من قبل مكانتنا العالمية المتميزة وخبراتنا الواسعة, على تعزيز مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة مزودة لخدمات المدفوعات وإدارة النقد في المنطقة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق