alexbank

alexbank
اجتماعية

الأحد، 29 يناير، 2012

بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك

بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد والسيولة للسنة الرابعة
مروة الحداد
29-1-2012 |



بنك مصر
حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك بالشرق الأوسط لإدارة النقد والسيولة وصناديق أسواق النقد من مجلة جلوبال فاينانس، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

وقال البنك، في بيان له، إن المجلة تستند إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين.

وأضاف البيان أن الفوز يؤكد تحقيق صناديق استثمار بنك مصر النقدية لأعلى معدلات العائد على مستوى الشرق الأوسط بجانب قوة ملاءته المالية وقدرته على تحقيق معدلات نمو متصاعدة.

ولفت إلى أن الجائزة تمنح لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزاً من حيث الربحية، وجودة خدمة العملاء المقدمة، والحصة السوقية، والأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، واستخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة

*/********************************************** .

مروة الحداد
29-1-2012 |





البنك العربي
حصل البنك العربي على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مؤسسة جلوبال فاينانس للسنة السادسة على التوالي.

وصرح نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي بأن التمويل التجاري يعد ركيزة أساسية لإستراتيجية أعمال البنك العربى، فضلا عن الخبرات الشاملة في مجال تقديم الحلول بفاعلية في المنطقة.

ومن جانبها قالت ناديا التلهوني, نائب الرئيس الأول – مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي: "إن حصولنا على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري على المستوى الإقليمي هو انعكاس لالتزام البنك المتواصل تجاه عملائه
********************************************** .
بنك عودة يؤسس جامعة خاصة بالشراكة مع مستثمرين عرب
ولاء مرسى
26-1-2012 |


بنك عودة
يعتزم بنك عودة مصر، تأسيس جامعة خاصة بالشراكة مع بعض المستثمرين العرب فى ظل وجود تمويلات مطابقة للشريعة تقدر بنحو 3 مليارات جنيه.

يأتى ذلك على هامش اطلاق البنك لمجموعة جديدة من المنتجات الخاصة بالصيرفة الإسلامية، التى ستبدأ من شهر فبراير القادم، فى ظل امتلاك البنك لرخصة المعاملات الإسلامية، وستشمل منتجات البنك خدمات التجزئة المصرفية منطلقًا بمنتج تمويل السيارات.

يذكر أن بنك عودة قرر تحويل كامل أرباح عام 2011 إلى مخصصات قدرت بـ 128 مليون جنيه، تحسبا لأي تحولات محتملة في ظروف السوق المصرفية، فى ظل عدم الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق