alexbank

alexbank
اجتماعية

الثلاثاء، 17 يناير، 2012

بنك الإسكندرية يطلق أحدث نظام للخزائن الحديدية


بنك الإسكندرية يطلق أحدث نظام للخزائن الحديدية في 23 فرعًا
مروة الحداد
16-1-2012 | 16:34




بنك الإسكندرية


أطلق بنك الإسكندرية أحدث نظام للخزائن الحديدية المدعمة بنظام حاسب آلي متكامل لتوفير أعلى معايير الأمان فيما يخص هذه الخدمة والتي تعد أحد المنتجات الأكثر طلباً حالياً من جانب عملاء البنك والسوق المصري في ظل الظروف الأمنية الحالية التي تمر بها البلاد.

وسيتم إطلاق الخدمة من خلال 23 فرعًا كمرحلة أولى لخدمة أكثر من 10000 عميل، وتوفر خدمة الخزائن الحديدية الخصوصية اللازمة للعملاء بالإضافة إلى إمكانية حفظ مقتنيات العملاء المختلفة.


وفي إطار تحديث تلك الخدمة قام البنك بإعادة هيكلة خدمة الخزائن الحديدية على منظومة البيانات الخاصة بالبنك وتحديث بيانات العملاء والتوكيلات لضمان الدقة في تنفيذ الخدمة.


صرح باسل رحمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك الإسكندرية، بأن خدمة الخزائن الحديدية في غاية الأهمية وخاصة في المرحلة القادمة وذلك لوجود طلب ملحوظ من جانب العملاء على حفظ المقتنيات الثمينة مثل المجوهرات، والذهب وأيضًا المستندات وغيرها، ونتيجة لهذا الطلب المتزايد من جانب عملاء البنك، قام فريق العمل المختص بعمل دراسة دقيقة عن احتياجات العملاء، ومن ثم تم تصميم نظام متكامل لخدمة الخزائن الحديدية لتلبية احتياجات عملائنا.


وتوقع رحمي أن الطلب على خدمة الخزائن الحديدية سيزداد خلال الفترة القادمة، لافتقاد الإحساس بالأمان نتيجة الأحداث السياسية غير المستقرة والتي تشهدها مصر في الفترة الحالية، هذا بالإضافة إلى رغبة العملاء في وضع مقتنياتهم الثمينة في مكان آمن يكون مسئولاً مسئولية كاملة عن الحفاظ على تلك المقتنيات، ومن هنا كانت رغبة عملائنا في طلب هذه الخدمة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق