alexbank

alexbank
اجتماعية

الجمعة، 6 يناير، 2012

الثلاثاء.. اجتماع بين إدارة "بنك الإسكندرية" واللجنة النقابية


الثلاثاء.. اجتماع بين إدارة "بنك الإسكندرية" واللجنة النقابية لبحث مطالب العاملين

5-1-2012 | 18:50
بنك الاسكندرية
القاهرة : محمود أبوالحسن

أكد مصدر مسؤول في "بنك الاسكندرية" أن إدارة البنك سوف تعقد اجتماعا مع أعضاء اللجنة النقابية للعاملين يوم الثلاثاء المقبل من أجل بحث مطالبهم.

جاء ذلك بعدما نظم العاملون في فروع البنك اليوم -الخميس- وقفة احتجاجية صامتة داخل البنك لمدة ساعة ونصف الساعة بداية يوم العمل الساعة الثامنة للمطالبة بتنفيذ الاتفاق المبرم مع ادارة البنك بوساطة البنك المركزى واعتراضا على بنود الهيكل الوظيفى الجديد الذى حمل الكثير من الغموض وعدم الوضوح بما اثار الشك فى نفوس العاملين.

واكد مصدر مسئول بالبنك على ان الوقفة الاحتجاجية شارك بها جميع العاملين بالبنك لمدة ساعة ونصف فى جو من حضارى بدون ممارسة اى اعمال خارجة، بهدف بعث رسالة لادارة البنك مفادها ان فى امكان العاملين اتخاذ اى خطوة للحصول على حقوقهم.

ولفت المصدر الى ان اسباب الاعتصام تعود الى رفض الكثيرين للهيكل الوظيفى الجديد والذى لم يكن يحمل طموحات الموظفين، مع أن الاتفاق المبرم مع ادارة البنك بوساطة البنك المركزى ينص على تنفيذ 21 بندا لتحسين واعادة هيكلة العاملين بالبنك، مشيرا الى ان احد بنود الاتفاق يقضي بتعديل اجور العاملين بالبنك ليصل لمستوى اجور البنك الاهلى المصرى خلال 3 سنوات بشكل تدريجى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق