alexbank

alexbank
اجتماعية

الجمعة، 6 يناير، 2012

العاملون ببنك " الإسكندرية"يضربون عن العمل


العاملون ببنك " الإسكندرية"يضربون عن العمل .. والإدارة تعد بتنفيذ مطالبهم

كتب/ محمد مقلد 05/ 01 / 2012 8:28 مساءً

بوابة شباب الثورة



نظم العاملون ببنك الاسكندرية وقفة احتجاجية اليوم أمام المقر الرئيسي للبنك للضغط علي مجلس الإدارة من أجل الإستجابه لمطالبهم التي وعدتهم بها الإدارة من قبل بعد اجتماعهم مع ممثل البنك المركزي حيث لم يقتصر الأمر علي الوقفة أمام المقر الرئيسي فحسب وانما كان هناك تضامن من مختلف فروع البنك بالاضراب عن العمل في هذا اليوموحتي يتم الاستجابة لمطالبهم .

وقال صلاح أبو العلا
أمين النقابة العامة بالبنوك
وعضو اللجنة النقابية بالبنك ل"بوابة 25 يناير" ان وقفة العاملين كانت بشكل سلمي ومحترم بما يعكس صورة طيبة للبنك من أجل الحصول علي حقوهم بشكل لائق ومناسب لمكانتهم بين العاملين بالبنوك الأخري.
واضاف ابو العلا ان اللجنة النقابية بالبنك قد اجتمعت مع الإدارة لبحث هذة المطالب منذ فترة ماضية الا انه لم يتم تنفيذها حتي الان وهو مادعي للوقفة التي حدثت اليوم من أجل دعم تنفيذ هذة المطالب وعلي رأسها الهيكل المالي والإداري الذي تم الإتفاق عليه من قبل .
وأكد ابو العلا أن الإدارة قد أبدت تفهمها لذلك ووعدت بإيجاد حلول لكافة مطالب العاملين وطلبت من اللجنة تقديم طلباتها اعتباراً من اجتماع يوم الثلاثاء القادم مشيرا الي انهم ككمثلي العاملين بالبنك من خلال اللجنة النقابية فقد قرر إلغاء الوقفات الاحتجاجية لحين إشعار آخر وحتي تفي الادارة بوعودها بحد أقصي نهاية الأسبوع المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق