alexbank

alexbank
اجتماعية

الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011

"الأهلى سوسيتيه جنرال" يصدر أول بطاقة "فيزا مدينة"

"الأهلى سوسيتيه جنرال" يصدر أول بطاقة "فيزا مدينة"

"الأهلى سوسيتيه جنرال" يصدر أول بطاقة "فيزا مدينة"
البنك الأهلى سوسيتيه جنرال

أعلن البنك الأهلي سوسيتيه جنرال (NSGB) عن إطلاق أول بطاقة مدينة للشركات في مصر.

تستهدف بطاقة فيزا المدينة للشركات مساعدة عملاء البنك من أصحاب الأعمال على الفصل بين الأمور المالية للشركة والعمليات المالية الشخصية .
وتعد البطاقة الجديدة بمثابة أداة متطورة للسداد الإلكتروني تم تصميمها خصيصا للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتتمتع بكافة مزايا بطاقة فيزا المدينة للأفراد.

وتمنح بطاقة فيزا المدينة للشركات إمكانية قيام التجار والشركات الصغيرة والمتوسطة بالمدفوعات الإلكترونية الخاصة بالأعمال، مع متابعة حسابات الشركة المصرفية ومعاملاتها المالية اليومية بصورة أدق داخل مصر وخارجها. كما يستفيد التجار والشركات من العروض المتنوعة والخصومات الحصرية للبطاقة الجديدة.

أكد طارق الحسيني- مدير عام فيزا بشمال وغرب أفريقيا أن إطلاق بنك NSGB لبطاقة فيزا المدينة للشركات خطوة هامة لدعم وزيادة الخدمات المصرفية الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، حيث تزود البطاقة الجديدة تلك الشركات بوسيلة دفع آمنة وسهلة الاستخدام لإدارة أموالهم ومعاملاتهم، وذلك كبداية لسلسلة من الخدمات والمنتجات الجديدة التي يتم تصميمها لهذا القطاع الهام في مصر مستقبلا" .

كانت مؤسسة فيزا قد أجرت مؤخرا دراسة عن استخدامات بطاقات الدفع وسلوك الإنفاق في مصر أظهرت أن 39% من أفراد العينة قالوا إن البطاقات المدينة تعد أداة الدفع الرئيسية لهم خلال 2011، وهو ما يمثل زيادة بمقدار 8% عن نتائج الاستقصاء الذي تم خلال 2010.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "الأهلى سوسيتيه جنرال" يصدر أول بطاقة "فيزا مدينة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق