alexbank

alexbank
اجتماعية

الجمعة، 19 أغسطس، 2011

العاملون بالمركزي يهددون بالاعتصام

العاملون بالمركزي يهددون بالاعتصام

العاملون بالمركزي يهددون بالاعتصام
البنك المركزي المصري

هدد العاملون بالبنك المركزي المصري بالاعتصام بسبب استمرار تجاهل التظلمات التي قدمت بسبب حركة الترقيات الأخيرة والتي مر عليها أكثر من شهرين.

وقال العاملون لـ"بوابة الوفد": إن ما يحدث سيدفع العاملين الي الاعتصام داخل البنك المركزي، بعد أن أظهرت الادارة سوء نية نحو العاملين الذين لهم حق في الترقيات مؤكدين أن حركة الترقيات كان بها كثير من المجاملات للمقربين من وكلاء المحافظ ونائبه.

وأوضحوا أن المستشار الاول للمحافظ محمود عبد العزيز هو الذي يتحكم في حركة الترقيات، مؤكدين رفضهم لاستمراره في البنك المركزي بعد أن اقترب من سن 70 سنة.

واشاروا الي أنهم تقدموا إلي لجنة التظلمات منذ 28 ابريل 2011، للتظلم من حركة الترقيات الأخيرة التي ظلمت عددا كبيرا من العاملين بالبنك، وأغلق منذ 28 يونيو 2011، كان يفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة اللجنة في شهر يوليو الماضي.

وقال احد العاملين إن البنك المركزي يدفعنا الي رفع قضايا، تكلف الموظف أتعابا تتجاوز الـ5 آلاف جنيه، وهو يرى أن القضايا سيتم الحكم فيها لصالح العاملين، بما يشير الي أن قيادات المركزي غير حريصة علي سمعة المركزي او العاملين فيه، أو استقرار الاوضاع داخله، والذي يعد رمانة ميزان الاقتصاد المصري.

وطالب العاملون بتدخل الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي للإعلان عن نتيجة التظلمات بدلا من الاتجاه إلي رفع قضايا علي البنك.

كان البنك المركزي قد شكل لجنة تظلمات من هشام رامز نائب محافظ البنك المركزي ومحمود عبد العزيز المستشار الأول للمحافظ ومحمد عرفة وكيل المحافظ لشئون العاملين.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - العاملون بالمركزي يهددون بالاعتصام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق