alexbank

alexbank
اجتماعية

الجمعة، 24 يونيو، 2011

كلمة من رئيس مجلس الادارة


كلمة من رئيس مجلس الادارة

بنك الإسكندرية الذي يعد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي و عضو مجموعة انتيسا سان باولو، يدرك تماما أنه قد حان الوقت لدعم و تعزيز "الاقتصاد الحقيقي" و ذلك من خلال تمكين الشركات والأفراد من الأدوات والحلول المالية التي تحدث فرقا ملموسا في حياتهم.

ونعتقد اعتقادا راسخا أنه إذا كان مصرفنا يساعد فى تنمية و تحسين المستوى المعيشى للافراد فإنه على الجانب الاخر يسهم في نمو البلد ككل ، لهذا السبب يري بنك الإسكندرية وانتيسا سان باولو ان هناك فرص كثيرة في المستقبل.

ان دعم الاقتصاد الحر وضمان مستقبل أكثر إشراقا للشباب في مصر هو الدور الرئيسى لنا و مسؤولية كبيرة ذات أهمية قصوى

ونحن ندرك ذلك تماما وعلينا بذل جهود كبيرة لنكون في موقف يسمح لنا أن نرقى إلى مستوى تلك المسؤولية ، و نسعى الى تحقيق أهدافنا التي تتمثل في النزاهة، والصدق والمسؤولية و الاحترام الكامل والحقيقي لقواعد وآداب المهنة. لأننا نريد أن نكون البنك الذي يمكن أن يثق به الناس حقا.

إن رضاء العملاء من اولويات مصرفنا، و ان مختلف قطاعات ووحدات البنك تغطي مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية العالمية ، وتعمل بجد لضمان أن عملاء بنك الاسكندرية يتاح لهم دائما ً افضل الخدمات و المنتجات القيمه . ولقد تم تكريس موارد وجهود كبيرة بهدف إعادة هيكلة وتحديث فروع البنك لتقديم خدمة ذات جودة عالية المستوى.

نحن فخورون بحقيقة أنه خلال الأحداث الاخيرة التي أثرت على مصر ان فروعنا والموظفين بذلوا جهد استثنائي لضمان أن العملاء كانوا قادرين على التعامل علي حساباتهم والتأكد أن أموالهم آمنة.

نشعر أيضا اننا منخرطون بعمق في دعم الشركات المصرية والشركات الصغيرة والمتوسطة علي وجه الخصوص كونهم العمود الفقري لأي اقتصاد من خلال توفير حلول مالية متميزة ومساعدتهم على تنمية أعمالهم ، لخلق فرص عمل وبيئة صحية حيث يمكن أن تنمو الأعمال.

نتفهم ان الفترة المقبلة مليئة بالتحديات الاقتصادية ، السياسية والاجتماعية، ونحن واثقون تماما من أن لدينا الأدوات اللازمة لتجاوز هذا التحدي ، وذلك من خلال مواردنا البشرية الهائلة ووضعنا المالي القوي للغاية و الدعم المقدم من واحدة من المجموعات المالية الرائدة في العالم ، وذلك للمساهمة في بناء مصر يمكننا جميعا أن نفخر بها.

في بنك الإسكندرية نحن لا نتوقف أبدا عن التفكير في المستقبل

مع خالص التقدير،
برونو جامبا
رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لبنك الإسكندرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق