alexbank

alexbank
اجتماعية

الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

لجنة العشرين بالمصرف المتحد تنفي وجود انقسام

لجنة العشرين بالمصرف المتحد تنفي وجود انقسام


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية لجنة العشرين بالمصرف المتحد تنفي وجود انقسام



كتب – محمد عادل:


نفي علاء الصفتي رئيس لجنة العشرين وجود انقسام داخل لجنة العشرين. وقال إن هناك زميلا خرج من مجموعة العشرين لعدم توافقه مع ما اتفق عليه 19 عضوا باللجنة، مشيرا إلي أنه قام بالدعوة الي الاعتصام بشكل فردي ولم يستجب له أحد.

وأشار الصفتي إلي أن موظفي بنك النيل لا يزيد عددهم علي ال50ـ موظفا يشعرون بالاضهاد، رغم أن كل موظفي المصرف المتحد للبنوك الثلاثة ( النيل والمصرف الإسلامي والمصري المتحد) وعددهم 1400 موظف وقع عليهم ظلم كبير خلال السنوات الماضية، وتسعي اللجنة الي تحقيق المطالب العامة لجميع الموظفين.

وقال الصفتيك إن لجنة العشرين أجلت الاعتصام العام في البنوك لحين الاجتماع بالإدارة يوم الخميس القادم، وفي حالة عدم تحقيق مطالب العاملين المشروعة سيتم اعتصام عام بالبنك، مشيرا إلي أن مجموعة العشرين تسعي لايجاد صيغة توافقية يتفق عليها جميع العاملين بالبنك.

وقال تامر مختار من مجموعة العشرين إن خروج موظف واحد من المجموعة لا يعني انقساما، موضحا أن باقي المجموعة تسعي الي تحقيق مطالب جميع العاملين دون تفرقة.

وقال محمد إسماعيل العضو المنشق عن المجموعة إن مجموعة العشرين تتجاهل مطالب العاملين ببنك النيل وتهتم بالعاملين بالمصرف الإسلامي فقط، مشيرا الي أن هناك الكثير من العاملين معتصمون حاليا في طنطا الإسلامي والزقازيق وسوهاج والمختلط والمركز الرئيسي.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية لجنة العشرين بالمصرف المتحد تنفي وجود انقسام






كتب : محمد عادل:


اعتصم موظفو بنك المصرف المتحد اليوم الثلاثاء عن العمل في قطاع بنك النيل سابقا بفروع الزقازيق وطنطا وسوهاج ومسطرد والمعادي 2. وأكد العاملون أن الادارة تتعمد التفرقة بين البنوك المندمجة المصرف الاسلامي الدولي والنيل والمصرف المصري .
وأوضحوا أن الادارة قامت بتسكين العاملين ببنك النيل بأقل من درجاتهم الوظيفية بدرجتين ، وفي التسوية الماضية تم إعطاء موظفي بنك النيل درجتين ماليتين أو ترقية واحد علي الاكثر رغم وجود رسوب وظيفي ما بين 12 الي 18 سنة.
وقالوا " إن الادارة وعلي رأسها محمد عشماوي رئيس البنك، ونائبه يعملان بفكر الحزب الوطني حيث كانا عضوين في لجنة السياسات"
وأضرب موظف في مراكز البطاقات عن الطعام بسبب ظلم الادارة، وعدم حصوله علي الحقوق المشروعة.مطالبين بإقالة مجلس الإدارة وتحقيق العدالة في الرواتب وطرد جميع المستشارين بالبنك والكشف عن وقائع الفساد خاصة في إدارة الائتمان. الي جانب وضع هيكل مالي واداري عادل لجميع العاملين .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية إضراب موظفي "المصرف المتحد"








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق