alexbank

alexbank
اجتماعية

الجمعة، 22 أبريل، 2011

ضريبة المرتبات والعلاوات





























26
محمود عبداللطيف للبورصة .. يكفى ما قدمته لـ«مصر» وعلاقتى بـ«الإسكندرية» انتهت
كتب - اسماعيل حماد
فى رد فعل سريع لاستقالته قررت مجموعة انتيسا سان باولو الايطالية تعيين محمود عبداللطيف الرئيس السابق لمجلس إدارة بنك الاسكندرية ـ سان باولو فى منصب مستشار العمليات الدولية للمجموعة.
وفى تصريحاته من مدينة ميلانو الايطالية لـ«البورصة» قال محمود عبداللطيف ان المجموعة الأم ـ التى تمتلك نحو %80 من اسهم بنك الاسكندرية ـ اظهرت تمسكها به عبر تعيينه كمستشار للعمليات الدولية، نظراً لما قام به من جهود على مدار السنوات الماضية فى هيكلة وتطوير بنك الاسكندرية ـ الذراع الاستثمارية للمجموعة فى مصر ـ شكلا ومضمونا، وهو ما تبرزه نتائج الأعمال خلال الفترة الماضية.
كانت نتائج أعمال بنك الاسكندرية ـ سان باولو قد اظهرت تحقيق معدلات نمو بنسبة 18% خلال النصف الأول من العام المنصرم لترتفع إلى 366.2 مليون جنيه مقابل نحو 310 ملايين جنيه فى نهاية يونيو 2009.
وقال عبداللطيف ان طبيعة عمل مستشار العمليات الدولية مع مجموعة سان باولو تتمثل فى متابعة جميع الأنشطة التى تمارسها اذرع المجموعة فى مختلف الدول ما عدا الأوروبية، ومنها دول شمال وجنوب افريقيا ومنطقة الخليج، موضحا ان باقى تفاصيل مهام المنصب الجديد ستخضع للنقاش مع المجموعة خلال الفترة القليلة المقبلة.
يكفى ما قدمته لمصر تابع عبداللطيف مؤكدا انه لن تكون له أى علاقة أو مهام عمل مع بنك الاسكندرية خلال الفترة المقبلة، نظرا لأنه أصبح خارج اهتماماته.
كان عبداللطيف قد استقال من منصبه مؤخرا إثر الوقفات الاحتجاجىة التى نظمها العاملون فى البنك مطالبين برحيله على غرار ثوار 25 يناىر، وتم تعيين برونو جامبا، النائب الثانى لرئيس مجلس الإدارة، خلفا له وتم اخطار البنك المركزى بالقرار للتصديق عليه، طبقا للقواعد المنظمة لهذا الشأن.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق