alexbank

alexbank
اجتماعية

السبت، 12 مارس، 2011

وقفة احتجاجية للبنك الوطني المصري ***ضم البدل يغضب موظفي المصرف المتحد

ضم البدل يغضب موظفي المصرف المتحد

السبت, 12 مارس 2011 19:06



كتب – محمد عادل:

انتقد موظفو بنك المصرف المتحد من أمن ومحصلين وخدمات معاونة وسائقين من ضم البدل العام والعلاوات الاجتماعية الخاصة علي المرتب الأساسي بالمخالفة للقانون

لعدم مرور خمس سنوات علي ضمها علي المرتب الاساسي مما تسبب في حرمان العاملين من الاستفادة بالهيكل المالي وارتفاع شرائح الضرائب لجميع الموظفين والتفاوت في هيكل المرتبات الذي تم اكتشافه مؤخرا.

وأشاروا الي أن الهيكل المالي كان يطبق علي التعيينات الجديدة والأقارب فقط بواسطة محمد نجيب مدير عام إدارة الموارد البشرية المركزية والذي تم إحالته علي المعاش المبكر ثم تم الاستعانة به كمستشار للموارد البشرية بمرتب كبير.

وطالبوا بفصل العلاوات الاجتماعية عن المرتب الأساسي حتي يتمكنوا من الاستفادة من الهيكل المالي।


وقفة احتجاجية للبنك الوطني المصري

السبت, 12 مارس 2011 17:50



ياسر اسماعيل حسن
كتب – محمد عادل :

نظم البنك الوطني المصري اليوم وقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسي للبنك بالمهندسين للمطالبة بتحقيق العدالة في الرواتب وتلبية الحقوق المشروعة للعاملين بالبنك.

وقال المتظاهرون إن الادارة قامت برفع الرواتب خلال الأيام الماضية دون النظر إلى سنوات الخبرة في البنك ، مؤكدين علي ضرورة زيادة الرواتب وفقا للكفاءة المصرفية وخبرة العاملين بالبنك.

وطالبوا بالحصول علي بدل الساعات الإضافية في العام والتي تنتهي في الساعة الخامسة مساء أو الانصراف في مواعيد العمل الرسمية، وأكدوا أنه في حالة عدم استجابة الادارة لمطالبهم فسوف يتم التظاهر أمام مقر البنك المركزي خلال الأيام القادمة.

وينتظر أن ينضم اليهم العاملون أصحاب المعاش بالبنك نتيجة لتعسف الإدارة في تنفيذ مطالبهم والإخلال بالعقود التي أبرمت معهم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق