alexbank

alexbank
اجتماعية

الثلاثاء، 1 فبراير، 2011

محمود عبد اللطيف * فاطمة لطفى / تسجيل صوتى








تعيين فاطمة لطفى نائب لرئيس بنك عودة مصر ارسل لنا ملاحظاتك عن ارب فاينانس

28 مارس 2011 10:23 ص

القاهرة - علمت جريدة العالم اليوم الاسبوعى انه تم تعيين فاطمة لطفى فى منصب نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك عودة مصر وكانت ادارة البنك قد دخلت فى مفاوضات مع فاطمة لطفى عقب استقالتها من بنك الاسكندرية فى محاولة لاستقطابها لبنك عودة مصر المملوك لبنك عودة اللبنانى.

المصدر:صحيفة العالم اليوم







مارس 2011 10:11 ص

القاهرة - تقدمت فاطمة لطفي نائب اول رئيس مجلس ادارة بنك الاسكندرية امس بأستقالتها من منصبها بالبنك وقبلت مجمعة انتيسا سان باولو الايطالية المالكة لـ 80% من اسهم البنك لاستقالتها بدء من يوم 23 مارس الجارى ولم يتم الكشف عن اسباب قرارها وبعد , وكانت الفترة الاخيرة قد شهدت اعتصامات متكررة من العاملين ببنك الاسكندرية لزيادة المرتبات وتقليل الفجوة بين اجور العاملين بالبنك واسفرت هذه الاضرابات عن استقالة رئيس بنك الاسكندرية محمود عبد اللطيف وتم تعيينه مستشارا بمجموعة انتيسا سان باولو.

وتقلدت فاطمة لطفى عدة مناصب سابقة بالادارة العليا لعدة بنوك ابرزها المصرى الامريكى والتجارى الدولى والوطنى المصرى ثم تولت منصب نائب رئيس بنك الاسكندرية قبل 8 سنوات ويذكر ان لها دورا كبيرا فى تطوير البنك واعادة هيكلته بشكل جعله يلقى اقبالا على شرائه من مجموعة انتيسا سان باولو العالمية.

وابقت المجموعة المشترية للبنك فى 2006 على الادارة القديمة بقيادة محمود عبد اللطيف وفاطمة لطفى تقديرا لجهودهما فى تطوير البنك.

المصدر:صحيفة العالم اليوم
















تسجيل لشتيمة ***محمود عبد اللطيف/



http://www.youtube.com/watch?v=ओम्य्ज्न्श्क्न४व्
http://www.youtube.com/watch?v=oAYDE-vee0Y&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=Iy7F3ljmhIY&feature=related


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق